السبورة | نكشف كواليس الساعات الأخيرة قبل إجراء التعديل الوزاري غدا: التعديل يطيح بالوزراء "الفاشلين".. "شوقي" يعود لمنزله وعبد الغفار باقي حتي إشعار أخر

السبورة 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت مصادر مطلعة  أن التعديل الوزاري المرتقب سوف يشمل رئيس الوزراء شريف إسماعيل بسبب حالته الصحية وأنه من المرجح أن يتولي الدكتور مصطفي مدبولي بشكل شبه رسمي رئاسة مجلس الوزراء.

 

وأضافت المصادر التي رفضت الكشف عن هويتها أن التعديل شوف يشمل تغيير عدد من وزراء المجموعة الخدمية والأقتصادية معا كالصحة والتعليم وذلك بسبب وجود قصور في عملهم.

 

وقالت المصادر أن الدكتور طارق شوقي سوف يغادر موقعة في وزارة التربية والتعليم وذلك بعد أداء جيد يحسب للوزير –وفقا لتصريحات المصدر- مؤكدا أنه لا تزال حتي اللحظة لم يحسم أسم الوزير المقبل وهو الأمر الذي يجعل بعض علامات الاستفهام تحيط بمصير شوقي في حالة لم يتم الاستقرار علي أسم الوزير الجديد أو في حالة رفض المرشحين المحتملين للمنصب.

 

وأوضحت المصاد أنه بنسبة كبيرة سوف يغادر الدكتور طارق شوقي غدا مكتبة في الوزارة إلي منزله ولكن فيما يتعلق بالدكتور خالد عبد الغفار فإنه مستمر في منصبة

 

وتابعت المصادر أنه حتي الساعات الأخيرة لا يملك طرف الإعلان عن أسماء الوزراء الجدد أو أسماء المغادرين بشكل رسمي معلله ذلك بأن التعديل جاء بشكل مفاجئ.

السبورة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق