السبورة | توجيه التربية الاجتماعية: ندب الاخصائيين لإدارات الإسماعيلية التعليمية مخالف للقانون

السبورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم توجيه عام التربية الاجتماعية بمحافظة الإسماعيلية بمذكرة عرض الى فاخر عبدالعزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة فيما يخص ندب الاخصائيين الاجتماعيين من المدارس الى ديوان عام الادارات التعليمية خصوصا ادارة شمال الإسماعيلية التعليمية دون الرجوع الى التوجيه المختص وادارة التنسيق بالمديرية مما يعد مخالفا للقانون.

واوضحت المذكرة التي تقدم بها التوجيه الى وكيل الوزارة انه تم ندب حوالي 10 اخصائيين اجماعيين الى ديوان عام ادارة شمال الإسماعيلية وحدها للعمل في أقسام المتابعة و العلاقات العامة دون علم التوجيه او ادارة تنسيق الخدمات التربوية بالمديرية بخلاف الاخصائيين الاجتماعيين المنتدبين للادارات الاخرى على مستوى المحافظة.

وطالب التوجيه في مذكرة العرض بالغاء الندب او التكليفات الصادرة من قبل مدير الادارة للاخصائيين والعودة الى عملهم الاصلي بناء على النشرة الواردة من مستشار التربية الاجتماعية بالوزارة.

ونصت النشرة الواردة من توجيه التربية الاجتماعية بمنع نقل الاخصائيين الاجتماعيين الى ديوان عام الادارات او المديريات بأي قسم من الاقسام حيث انهم اجتازوا اختبارات الكادر ومسكنين على وظيفة اخصائيين اجتماعيين ويحصلون على بدل الاعتماد وبدل معلم لسد العجز.

وشددت النشرة على الالتزام بالوظيفة المسكن عليها بقا لقانون الكادر رقم 155 لسنة 2007 ومن يتسبب في النقل او الندب يعرض نفسه للمساءلة و مخالفة القرارات الوزارية والقوانين المنظمة للعمل.

السبورة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق