السبورة | بلاغ ضد وزير الاتصالات ورئيس شبكة المحمول الرابعة لسوء الخدمة وسقوط الخطوط واستياء الجمهور

السبورة 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم نبيه الوحش المحامي ببلاغ للمستشار نبيل صادق  النائب العام  وذلك  ضد كلا من وزير الاتصالات ورئيس الشركة المصرية للاتصالات ورئيس مجلس أدارة الشبكة الرابعة وهي الشبكة الرابعة الحكومية لعدة اعتبارات تتمثل في:

 

عدم وجود إعلانات مسموعة أو مرئية تخص الشبكة الرابعة تليق بشركة حكومية بهذا الحجم، وعدم وجود مراكز خدمية معتمدة على مستوى الجمهورية تخص الشبكة الرابعة لبيع الخطوط أو الكروت أو الرد على الاستفسارات، من الجمهور عدا بعض السنترالات الحكومية ومكاتب تي داتي، بالإضافة إلى عدم تغطية الشبكة الرابعة لجميع قري ونجوع ومحافظات الجمهورية كما هو الحال في الثلاث شركات الأخرى، ما أدى إلى سقوط عدد كبير من الخطوط التي تم تسجيلها علي الشبكة لأسباب فنية وغير معروفة أدى ذلك إلى استياء الجمهور من هذه الشبكة .

 

عدم وجود بعض أي فئة كارت شحن مطبوع في جميع المحلات بالجمهورية، عدا مكينات فورى .

 

عدم تفعيل خدمة كارت الشحن الطائر علي جميع المحافظ الخاصة بالبنوك مثل "خدمة الفون كاش " الخاصة بالبنك الأهلي وغيرها ، كما هي مفعلة علي باقي الثلاث شركات.

 

عدم وجود خطط أسعار للمكالمات الصوتية والرسائل المناسبة للجمهور علي خطتين اجباريتين فقط لاغير لا يتناسبوا مع مستوي السوق، وبالإضافة إلى المكالمات الخاصة بالجمهور ولا يتناسبوا مع منافسة الشركات الأخرى. عدم تفعيل خدمة الشحن عن طريق المستر كارد أو الصرف الالي .

السبورة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق