السبورة | عاجل.. المهن التعليمية تعلن رسميا شروط القرض الحسن للمعلمين.. السداد على 60 شهرا بدون فوائد

السبورة 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال اللواء عصام البديوى محافظ المنيا أن الشخصيات القيادية غالباً ما تكون محاطة بهالة من التصنع الوظيفى المفترض للمنصب وأن جميع اللقاءات يتحكم فيها البروتوكول الخاص بالمنصب ولكن هذا لا يحدث مطلقاً عند الوقوف أمام المعلم الذى يولد لديه إحساس التلميذ الذى يقف أمام معلمه وبصره منخفضا احتراماً وتبجيلاً له موجهاً الشكر لخلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ومحمد عبد اللطيف نقيب معلمى المنيا على مجهوداتهما فى خدمة المعلمين وقضاياهم.

جاء ذلك خلال الحفل الذى نظمته النقابة الفرعية للمعلمىن بالمنيا لتكريم ما يقرب من 100 معلم ومعلمة من المعلمين المثاليين على مستوى النقابة الفرعية واللجان النقابية بالمحافظة بحضور اللواء عصام بديوى محافظ المنيا ورمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وحامد الشريف أمين عام مساعد النقابة العامة للمعلمين نائباً عن خلف الزناتى والدكتور جمال ابو المجد رئيس جامعة المنيا.

 

وأشاد رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا بالتكاتف والترابط بين مديرية التربية والتعليم ونقابة المعلمين بالمنيا على جميع الأصعدة وهو ما يصب فى خدمة معلمى المحافظة.

واستعرض حامد الشريف الخدمات التى تقدمها النقابة لمعلميها من رعاية صحية وخدمات إجتماعية وأنشطة ترفيهية بالإضافة إلى تبنى قضاياهم وتوفير المحامين للدفاع عنهم كما أوضح الشروط الخاصة بالحصول على القرض الحسن وقدره 10( آلاف جنيه) وهو لحديثى الزواج من شباب المعلمين ويسدد على 60 شهرا بدون فوائد ولشيوخ المعلمين لمساعدتهم فى زواج أبنائهم ويسدد على 36 شهرا.

 

وفى سياق متصل بين "الشريف" أنه تم زيادة الميزة التأمينية لأعضاء صندوق الزمالة خلال رئاسة المجلس الحالى للنقابة من 15 إلى 17 الف جنيه منوهاً بالمجهود غير العادى الذى يبذله نقيب المعلمين وهيئة المكتب الموقرة فى تجميع البيانات الخاصة بالمعلمين لعرضها على الخبير الإكتوارى للإنتهاء من دراسته الإكتوارية الخاصة بزيادة المبلغ إلى 20 الف جنيه خلال العام القادم.

 

وأشار الدكتور جمال أبوالمجد رئيس جامعة المنيا أن الجامعه فى خدمة المعلمين وأنها على استعداد تام لتقديم ما فى وسعها من خدمات ومجهودات لمساعدة المعلمين فى أى مجال من المجالات مشيداً بالدور العظيم الذى يلعبه المعلمون فى بناء الأوطان وأن الإستثمار الناجح يجب أن يكون فى أولادنا عن طريق معلميهم.  

 

وتوجه الدكتور على عبد السلام مدير التعليم العام التعليم بالمنبا ورئيس اللجنة النقابية لمعلمى بندر المنيا بالشكر لجميع القيادات الذين حرصوا على الحضور تقديراً منهم لقيمة المعلم كما طالب عبد السلام الحضور بالوقوف إجلالاً لبرهة قصيرة كرمز للتعبير عن رفعة شأن المعلم.

 

وفى نهاية الحفل قدم نقيب معلمى المنيا درع النقابة للسيد اللواء عصام البديوى محافظ المنيا على تبنيه الدائم لقضايا المعلمين وحرصه على مشاركاتهم فى جميع مناسباتهم كما قدم درع النقابة أيضاً لرمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا على إيمانه بوحدة المسئولية بين وزارة التربية والتعليم ومديرياتها التعليمية ونقابة المعلمين ونقاباتها الفرعية ولجانها النقابية لخدمة جموع المعلمين داخل الدولة المصرية. 

 

حضر الحفل كلاً من مؤمن الخطيب أمين صندوق النقابة الفرعية للمعلمين بالمنيا وحمادة النقيب رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوى وسلامة الكاشف أمين الصندوق وخيرى فؤاد رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بسمالوط ومحمد رمضان رئيس اللجنة النقابية للمعلمين ببنى مزار وحسام الدين مصطفى رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بمغاغا وعادل رشوان رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بالعدوة.

السبورة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق