السبورة | جامعة بنى سويف: بروتوكول تعاون بين كلية الطب البشرى وإدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة

السبورة 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الدكتور علاء عبد الحليم رئيس جامعة بنى سويف عن توقيع بروتوكول تعاون بين كلية الطب البشرى وإدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة يأتي ذلك في إطار رفع المستوى العلمي والفني للأطباء وتقديم خدمة طبية متميزة للمجتمع السويفى.

أوضح رئيس الجامعة ان البروتوكول يتضمن التعاون والتنسيق بين مستشفى بنى سويف العسكري والمستشفى الجامعي والذي يتمثل في ان تقوم المستشفى العسكري بالأشراف الإداري وتوفير العمالة الإدارية والتمريض والمستلزمات الطبية والأدوية والتأمين الإداري والأمن داخل المستشفى الجامعي والنواحي القانونية التي تمس صحة المريض.

فيما تقوم المستشفى الجامعة بتوفير الاشراف الفني على اقسام المستشفى العسكري وتشمل اقسام الجراحة العامة وجراحة العظام وجراحة الاوعية الدموية وجراحة المسالك والباطنة العامة وأمراض القلب وأمراض الأطفال والمتبسرين والرعاية المركزة.

وأضاف الدكتور منصور حسن عميد كلية الطب ان الاشراف الطبي والفني سوف يكون تحت المسئولية المباشرة لرئيس القسم بالمستشفى الجامعى من حيث توفير الأطباء المقيمين والاخصائيين والاستشاريين على مدار الأسبوع كلاً في مجال تخصصه على ان تكون المرجعية الفنية لرئيس القسم بالجامعة والمرجعية الإدارية لقائد المستشفى العسكري، على ان يتم التنسيق على المستلزمات والأدوية بصورة شهرية وذلك لسرعة توفرها قبل ميعاد استخدامها بوقت كاف.

السبورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق