السبورة | محافظ سوهاج : إزالة 10 حالات تعدى على الأراضى الزراعية

السبورة 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة بحملة مكبرة لإزالة 10 حالة تعدي على الأراضى الزراعية ، والتي تأتي في إطار جهود المحافظة والدولة في القضاء على ظاهرة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية حفاظا عليها.

وأوضح مصطفي الشريف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة فى بيان اليوم، أن الوحدة المحلية قامت بحملة مكبرة لازالة التعديات على الأراضى الزراعية بناحية قرية الشهداء التابعة للوحدة المحلية بأوﻻد حمزة ، وأسفرت عن تنفيذ 9 حالات إزالة بمساحة 10قراريط  ، وتم تنفيذ قرار إزالة لمباني مخالفة بالوحدة المحلية بالدويرات وتم مصادرة الخلاطة ، والاسمنت ، وتم فك النجارة المسلحة .

وشدد محافظ سوهاج، على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزارعية بشكل فوري واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أى مخالف.

ومن جانبه ،قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ، أنه تم تحرير 132 محضر مخالفة وإشغالات في حملة مرافق مكبرة بمركز ومدينة المراغة ، وذلك في اطار خطة المحافظة لرفع الاشغالات والباعة الجائلين من شوارع المراكز والمدن والاحياء والقري .

ومن جانبه قال محمد إمبابي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة ،عن القيام بحملة مكبرة لإزالة الإشغالات الموجودة بالشوارع من الباعة الجائلين واصحاب المحلات المتعدين علي الشوارع العامة والجانبية ، واسفرت الحملة عن 91 مضبوطات تركها اصحابها، وتحرير 9 محاضر اشغال طريق ، و8 ممارسة مظلة بائع متجول، و 8 عدم حمل شهادة صحية، و3 ادارة منشاة بدون ترخيص ، و13 ازالة مفروشات مخالفة بالطريق ، وضبط عدد من الموازين ، كما تم رفع القمامة والتراكمات داخل محيط مبني مستشفي المراغة المركزي .

وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة والحد من ظاهرة الباعة الجائلين بالشوارع لتحقيق الانضباط  ، والقضاء على الاختناقات المرورية وتيسير حركة السيارات والمواطنين بالشوارع .

السبورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق