اليوم السابع | فيديو جديد يكشف انحناء هاتف بيكسل 2 على غرار أيفون 6 بلس

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتبت إسراء حسنى

عند طرح أبل هاتف ايفون 6 منذ عدة سنوات واجهت العديد من الانتقادات، وهذا لأن الهاتف كان يعانى من مشكلة تجعله ينحنى بسهولة عند وضعه فى الجيب الخلفى، وحديثا تعرض بيكسل 2 لاختبار الانحناء الشاق من قبل صاحب قناة يوتيوب الشهيرة JerryRigEverything،  واتضح أن الجيل الثانى من الهواتف الذكية التى تحمل علامة جوجل ليس لديها القدرة الكافية لتحمل الاختبار.

انحناء بيكسل 2 بنفس طريقة ايفون 6بلس

وفقا لموقع express البريطانى، فينحنى هاتف بيكسل 2 بنفس طريقة انحناء ايفون 6 بلس، عند الضغط على الجزء الخلفى من الهاتف، مما يؤدي إلى تكسير الغطاء الخلفى بسرعة، ووفقا لـ JerryRigEverything ، يحدث الانقسام على طول antenna band، وهو يعتقد أنه تم وضعها فى واحدة من النقاط الضعيفة بهاتف بيكسل 2.

حادثة ايفون 6 بلس

من الجدير بالذكر أن هاتف أبل ايفون 6 بلس تم إطلاقه أول مرة فى سبتمبر 2014، وأصبح غير صالح للاستعمال بعد اختبار الانحناء الذى تعرض له، وبعد تلك الاختبارات اكتشف المستخدمين أن أجهزتهم انحنت بعض الشئ من الحواف بعد وضعها فى جيوبهم وأثناء جلوسهم.

وقالت أبل أن أقل من عشرة أشخاص اشتكوا من انحناء هاتف ايفون 6 بلس، وأن المشاكل قد تكون ناجمة عن الحجم الكبير للهاتف الذكى والإطار الرقيق.


iPhone-6

 

اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق