اليوم السابع | سامسونج تطلق نسخة جديدة من جلاكسى نوت 8 وS8.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب مؤنس حواس

يعد هاتف جلاكسى نوت 8 واحد من أغلى هواتف أندرويد المتاحة فى السوق، تماما مثل هاتفى جلاكسى S8/ S8+ اللذان طرحتهما الشركة فى وقت سابق من العام الجارى، لكن بالنسبة لقطاع الأعمال التجارية فإن كلا الهاتفين قد يكونا مفيدين بشكل كبير خاصة مع المميزات الكبيرة التى يوفروها.

 

ووفقا لما نشره موقعphonearena فإن سامسونج تحاول استهداف قطاع الأعمال مع نسخة "المؤسسات" من كل من سامسونج جلاكسى نوت 8 وS8، حيث يوفر كل الهاتفين نفس المواصفات والأداء التى توفرها النماذج القياسية، إلا أن البرمجيات الخاصة بها تختلف قليلا.

 

أول شىء فإنها تأتى مع رخصة لمدة ثلاثة سنوات لـتحديثات Knox Configure and Enterprise Firmware OTA، ووفقا لشركة سامسونج فإن كلا الهاتفين سوف يحصل على التحديثات الأمنية الشهرية مجانا للسنوات الثلاثة المقبلة، وعلاوة على ذلك، قررت الشركة الكورية الجنوبية تمديد ضمان هذه الأجهزة التجارية إلى نحو 3 سنوات بدلا من اثنين فقط.

 

ويمكن للمستخدمين الحصول على نسخة المؤسسات من كل من جلاكسى نوت 8 وجلاكسى S8 بكل سهولة فى ألمانيا عبر Tech Data Mobile، ومن المنتظر أن تكون متاحة بقى عدد من الدول الأخرى فى أوربا قريبا، لكن حتى الآن لا توجد تأكيدات الموعد المحدد لذلك.

اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق