اليوم السابع | ميزة جديدة تسمح بنشر قصص إنستجرام داخل تطبيق فيس بوك

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتبت إسراء حسنى

أطلق تطبيق إنستجرام ميزة جديدة شأنها أن تسمح للمستخدمين بتحميل قصصهم مباشرة إلى فيس بوك، وهذا بعد أن تم اختبارها فى البرتغال لدى مجموعة من المستخدمين الشهر الماضى، وظهرت هذه الميزة لمستخدمى الولايات المتحدة وأكدت شركة فيس بوك المالكة لإنستجرام أنه سيتم طرحها على الصعيد العالمى خلال هذا الأسبوع.

وهذه الخطوة هى جزء من محاولة فيس بوك لتحقيق أكبر استفادة من النجاح الذى حصلت عليه ميزة "القصص" على إنستجرام بشكل يتفوق على أى على منصات أخرى، بما فى ذلك سناب شات أول من أطلق هذه الميزة.


ميزة انستجرام

 

ووفقا لموقع THEVERGE الأمريكى، فسيجد المستخدمون هذه الميزة فى أعلى يمين الصفحة أسفل الإخطارات، وهى توفر خيارا جديدا لنشر قصص إنستجرام على فيس بوك فى القسم المخصص أيضا للقصص، وقال المتحدث باسم فيس بوك: "نحن نعمل دائما على تسهيل مشاركة أى لحظة مع الأشخاص الذين يهمونك".

وفى الوقت الحالى، لا تسمح الميزة الجديدة بنشر قصص فيس بوك على إنستجرام، ولكن هذا من الممكن أن يتغير خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن الشركات لن تكون قادرة على الاستفادة من الميزة الجديدة على إنستجرام، لأنه حتى الآن لا يمكنهم الوصول إلى قصص فيس بوك.

 

اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق