مايكروسوفت تعلن تحديث برنامج "Word" لكتابة الأبحاث العلمية

اليوم السابع 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة
مازالت مايكروسوفت قادرة على تحسين خدمات برنامج الكتابة الشهير "Word"، وأعلنت اليوم عن تحديث جديد يستهدف من يعتمدون على البرنامج فى كتابة الأبحاث العلمية لجعل عملية الكتابة أسهل.

تستهدف المميزات الجديدة الباحثين الذين يعتمدون على محرك بحث مايكروسوفت "Bing" إذ يمكنهم إدراج الرسومات البيانية من الإنترنت مباشرة إلى برنامج "Word" ويوثق البرنامج المواقع كمصدر للمعلومة، كما تخطط الشركة لتوسيع عمليات التوثيق لتتيح للمستخدمين خاصية إضافة المصادر على الأبحاث العلمية تلقائيا بمجرد الاقتباس من قائمة المراجع التى تطورها مايكروسوفت بمرور الوقت، كما تخطط مايكروسوفت لإدراج المميزات لنسخة "Word" للهواتف الذكية فى المستقبل.

وفقا لما ذكره موقع "theverge" الأمريكى، تعمل مايكروسوفت على تحسين ميزة مصحح الكلمات والتى ستقدم للكاتب مهارات معالجة المحتوى مع تقديم اقتراحات لتحسين الكتابة عن طريق وضع علامة على الكلمات التى يتم استخدامها بشكل متكرر جدا، كما سيقدم البرنامج كلمات أو عبارات فى وقت لاحق هذا العام لتحسين أسلوب المستخدم فى الكتابة.

جدير بالذكر أن الشركة ستطرح تحديثات جديدة هذا الشهر أيضا لبرامج "outlook" و باور بوينت و إدراج مميزات جديدة لنسخ أندرويد و IOS، لكن من الواضح أن خدمة " Excel" من مايكروسوفت لن يصيبها أى تغيير فى الوقت الحالى.

اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق